خدمة برنامج الدعم المباشر / SAWA Quick Support




حرصاً من مزود خدمة الانترنت سوا على حل كامل مشاكل مشتركيه وباعتبار توفير الحل الأنسب بأسرع وقت ممكن من أساسيات العناية بالزبائن , يطلق مزود خدمة الانترنت سوا برنامج SAWA Quick Support والذي يتيح لموظف خدمة الزبائن في المزود التواصل بشكل مباشر مع جهاز المشترك ومساعدة المشترك بشكل فوري . يحتاج تطبيق البرنامج لتنزيل ( النسخة التنفيذية ) من البرنامج من ر، لنصبح الآن من أهم الشركات المُختصة في هذا المجال، كوننا تمتلك فريق عمل احترافي بمهارات عالية، وقاعدة واسعة من المشتركين. أنقر هنا ومن ثم تشغيل البرنامج واتباع توجيهات موظف خدمة الزبائن .<

ملاحظات:

  1. لبدء جلسة الاتصال يجب تزويد موظف خدمة الزبائن برقم الهوية " ID " وكلمة السر " Password " الخاصين بالبرنامج والذين يظهرون ضمن شاشة البرنامج .
  2. تستمر جلسة الاتصال لمدة 5 دقائق يجب بعدها معاودة الاتصال بالبرنامج ( بالضغط على ايقونة البرنامج ) .
  3. يمكن مراقبة الاتصال بشكل مباشر من قبل المشترك .
  4. الجلسة مسجلة لضمان جودة الخدمة .
  5. البرنامج أمن ولا يمكن موظف خدمة الزبائن من استعراض جهاز المشترك عدا تلك المتعلقة بالراوتر وأجهزة الاتصال .
  6. يمكن للمشترك التحكم بالجلسة والتأكد من فصلها بشكل مباشر .

تحميل برنامج الدعم المباشر