حرصاً من مزود خدمة الانترنت سوا على حل كامل مشاكل مشتركيه وباعتبار توفير الحل الأنسب بأسرع وقت ممكن من أساسيات العناية بالزبائن , يطلق مزود خدمة الانترنت سوا برنامج SAWA Quick Support والذي يتيح لموظف خدمة الزبائن في المزود التواصل بشكل مباشر مع جهاز المشترك ومساعدة المشترك بشكل فوري . يحتاج تطبيق البرنامج لتنزيل ( النسخة التنفيذية ) من البرنامج من ر، لنصبح الآن من أهم الشركات المُختصة في هذا المجال، كوننا تمتلك فريق عمل احترافي بمهارات عالية، وقاعدة واسعة من المشتركين. أنقر هنا ومن ثم تشغيل البرنامج واتباع توجيهات موظف خدمة الزبائن .<