يقوم مزود خدمة الانترنت سوا بمتابعة شكاوي المشتركين وذلك بنوعيها الواردة من أقسام الشركة ( نقلاً عن مشتركين ) أو الواردة بشكل مباشر عن طريق المشتركين ( شكوى ورقية أو إيميل مباشر أو مواقع تواصل وموقع المزود ) حسب المشروح أدناه مع العلم أن كافة الشكاوي تسجل ضمن سجل خاص
في حال وجود أي ملاحظة يمكنكم التواصل على رقم خدمة الزبائن أو إرسال ملاحظتكم بالإيميل على sawa-quality@sawa-isp.sy كما يمكنكم مراجعة موقع الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات للإطلاع على ضوابط نظام الشكاوي المتعلق بمزودي خدمة الانترنت .