الدعم المباشر

خدمة برنامج الدعم المباشر / SAWA Quick Support :

حرصاً من مزود خدمة الانترنت سوا على حل كامل مشاكل مشتركيه وباعتبار توفير الحل الأنسب بأسرع وقت ممكن من أساسيات العناية بالزبائن , يطلق مزود خدمة الانترنت سوا برنامج SAWA Quick Support والذي يتيح لموظف خدمة الزبائن في المزود التواصل بشكل مباشر مع جهاز المشترك ومساعدة المشترك بشكل فوري .
يحتاج تطبيق البرنامج لتنزيل ( النسخة التنفيذية ) من البرنامج من الرابط التالي بشكل مسبق أنقر هنا ومن ثم تشغيل البرنامج واتباع توجيهات موظف خدمة الزبائن .

ملاحظات :
1. لبدء جلسة الاتصال يجب تزويد موظف خدمة الزبائن برقم الهوية " ID " وكلمة السر " Password " الخاصين بالبرنامج والذين يظهرون ضمن شاشة البرنامج .
2. تستمر جلسة الاتصال لمدة 5 دقائق يجب بعدها معاودة الاتصال بالبرنامج ( بالضغط على ايقونة البرنامج ) .
3. يمكن مراقبة الاتصال بشكل مباشر من قبل المشترك .
4. الجلسة مسجلة لضمان جودة الخدمة .
5. البرنامج أمن ولا يمكن موظف خدمة الزبائن من استعراض جهاز المشترك عدا تلك المتعلقة بالراوتر وأجهزة الاتصال .
6. يمكن للمشترك التحكم بالجلسة والتأكد من فصلها بشكل مباشر .

الدعم المباشر Messenger :

تحميل برنامج الدعم المباشر

نسخة مضغوطة
نسخة تنفيذية